رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس جامعة حلوان يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021 (صور)

رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان يتفقد مبنى الامتحانات

تفقد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، اليوم الجمعة، مبنى الامتحانات في إطار سلسلة الجولات التي يقوم بها لمتابعة عملية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020-2021، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات دون عوائق تمنع الطلاب من أداء الامتحانات في سهولة ويسر مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، والتي تشمل قياس درجة حرارة الطلاب والحرص على وجود المسافات الآمنة بينهم.

وأكد نجم، حرص جامعة حلوان على التواصل الدائم والمستمر مع الطلاب والاطلاع على أي مشكلات قد تواجههم لاتخاذ التدابير الفورية اللازمة لسرعة حلها.

رئيس جامعة حلوان يتفقد مبنى الامتحانات

ومن جانبهم، أبدى طلاب جامعة حلوان سعادتهم بالتواصل الدائم مع قيادات الجامعة وحرصها على إتمام عملية الامتحانات في مناخ مناسب صحى وهادئ ومستقر.

رئيس جامعة حلوان يتفقد مبنى الامتحانات
رئيس جامعة حلوان يتفقد مبنى الامتحانات

الجدير بالذكر، أن رئيس جامعة حلوان، أعلن في وقت سابق عن استمرار حملة التطعيم بلقاح كورنا، وتوافره لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، بالتعاون مع المسؤولين بوزارة الصحة، تحت إشراف الدكتور ممدوح مهدي، نائب رئيس الجامعة لشيءون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد نجم، على تخصيص مقرات داخل الجامعة لتقديم اللقاح بالتنسيق مع وزارة الصحة، وذلك في الصالة المغطاة، وكذا في قاعة كبيرة بالمبنى الرئيسي لإدارة الجامعة، تحت إشراف الدكتور كريم منتصر، نائب مدير مستشفى بدر ومدير وحدة مكافحة العدوى بالمستشفى، وكذا فريق من الإدارة الطبية بإشراف الدكتور محمد ناصر، نائب مدير مستشفى الطلبة وفريق من هيئة التمريض، بمشاركة اتحاد طلاب جامعة حلوان برئاسة الطالب على السيد.

 

 

عاجل