الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتذار رسمي من "المهن التمثيلية" لسميرة عبد العزيز بعد إهانة محمد رمضان

أشرف زكي
فن
أشرف زكي
الجمعة 18/يونيو/2021 - 05:55 م

تصدرت الفنانة سميرة عبد العزيز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت في أحد اللقاءات الصحفية تفاصيل إهانة الفنان محمد رمضان لها، عقب رفضها تقديم دور “والدته” في مسلسله الأسطورة الذي عرض عام 2016.

وأوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أنه تفاجأ بهذا التصريح والتفاصيل التي كشفتها الفنانة سميرة عبدالعزيز، مشيرًا إلى أنه يرفض الإهانة لرمز من رموز الفن المصري مثل الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز.

وتابع “زكي”، أنه سيرسل اعتذارًا رسميًا من نقابة المهن التمثيلية للفنانة الكبيرة عما بدر من الفنان محمد رمضان، مؤكدًا أنه حتى الآن لا يعلم التفاصيل الكاملة للواقعة.

من جانبها، قالت الفنانة سميرة عبد العزيز في تصريحاتها لـ"القاهرة 24"، إنها اختارت ألا ترد على الفنان محمد رمضان، معللةً ذلك: “أنا حرة أختار الطريقة اللي أرد بيها، وهو حر يعمل اللي هو عايزة، أنا ماليش دعوة بيه وماعرفهوش شخصيًا”.

 وتابعت “عبد العزيز” أنها لم تقصد التصريح بهذا الأمر في تلك الفترة بالذات، ولكنها قالت التصريح عن طريق الصدفة عندما كانت تتحدث عن الفرق بين الفن قديمًا والآن، مشيرةً إلى أن الأجواء حاليًا تغيرت كثيرًا، والسبب في ذلك هو عدم تدخل الدولة المصرية في  الإنتاج السينمائي والدرامي وعدم مرور الأعمال الفنية على الرقابة بالشكل المطلوب.

لماذا تكتمت سميرة عبد العزيز على إهانة محمد رمضان 5 سنوات؟.. الفنانة تجيب

تابع مواقعنا