السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلائع الجيش يستأنف استعداداته للبنك الأهلي بودية أسوان

طلائع الجيش
رياضة
طلائع الجيش
السبت 19/يونيو/2021 - 06:01 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش نظيره أسوان وديا، في السادسة مساء اليم، على ملعبه بستاد جهاز الرياضة العسكري.

ويستضيف طلائع الجيش نظيره البنك الأهلي في الخامسة مساء 27 يونيو الجاري، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش لتجربة عددا من الناشئين خلال ودية اليوم، بالإضافة إلى معالجة بعض الأخطاء الفنية واكتمال جاهزية الفريق بدنيًا وفنيًا لمواصلة مشواره في مسابقة الدوري لحسم مركز متقدم بجدول الدوري.

وحقق فريق طلائع الجيش فوزًا هامًا في آخر مبارياته أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري.

وأكد عبد الحميد بسيوني للاعبي الفريق عقب المباراة انهم على اعتاب تحقيق مركز متقدم في الدوري والوصول للمربع الذهبي، وسط ضيق فوارق النقاط بين فرق المقدمة، وأنه لابد من بءل الجهد والسعي لتقديم عروض مميزة خلال الفترة المقبلة تليق بما قدموه مؤخرًا من أداء متميز لاقى اشادات النقاد والجماهير.

تابع مواقعنا