الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميرة عبد العزيز بعد تصريحاتها عن محمد رمضان: "معرفهوش وكل واحد حر"

سميرة عبد العزيز
فن
سميرة عبد العزيز
السبت 19/يونيو/2021 - 10:59 ص

أثارت الفنانة سميرة عبد العزيز الجدل بشأن تصريحاتها عن الفنان محمد رمضان، وقالت: "إنه أهانها في رسالة نصية عبر تطبيق الـ"واتساب".

وقالت سميرة، في تصريحاتها لـ"القاهرة 24" إنها لم تحب الرد على الفنان محمد رمضان، لأنها لا تفهم الطريقة التي يختارها في مواجهة المشكلات بحياته، متابعةً: “كل واحد حر وأنا اخترت ماردش عليه”.

وأضافت سميرة عبد العزيز أنها لا تعرف محمد رمضان شخصيًا لذلك لم ترد، قائلةً: “أنا معرفهوش شخصيًا، ولكن حقي أرفض أجسد دور والدة بلطجي، بعدما جسدت دور والدة الشعراوي ووالدة أم كلثوم".

نقابة المهن التمثيلية تعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز

واعتذر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، للفنانة سميرة عبد العزيز، عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل الفنان محمد رمضان، وقال أشرف زكي إنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمون بالاعتذار للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، عمّا حدث معها، مضيفًا: "إحنا طبعًا لسه عارفين باللي حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل".

وشدد نقيب الممثلين، في بيان صحفي، على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنانين المصريين في حالة انزعاج تام من هذا الخبر، الذي يمس رمزًا كبيرًا من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة سميرة عبد العزيز.

تابع مواقعنا