الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الإسكندرية: الترجي طريق الأهلي لتحقيق "العاشرة"

الاهلي
محافظات
الاهلي
السبت 19/يونيو/2021 - 05:53 م

توقعت جماهير النادي الأهلي في محافظة الإسكندرية، أن يقدم فريقها مباراة قوية أمام نظيره فريق الترجي التونسي، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين، على ملعب استاد رادس في تونس، في إطار مباريات الدور قبل النهائي من دوري رابطة الأبطال الافريقي.

وأكدت جماهير الأهلي، أن الفريق الأحمر سيقدم نتيجة إيجابية، أمام نظيره الترجي التونسي، وأن يحقق الفريق الفوز خارج الديار ليتمكن من تأمين بطاقة التأهل وحصد البطولة العاشرة له في تاريخه.

قال خالد عبد العزيز، بمنطقة العصافرة: “أتوقع فوز النادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي، بهدف لا شيء، وأن يحرز هدف اللقاء محمد شريف، مهاجم الأحمر، وأن يخوض موسيماني المباراة بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم”.

وأوضح جورج إبراهيم، أن فريق الترجي سيكون طريق الأهلي لبلوغ المحطة النهائية وتحقيق لقب البطولة للعام الثاني على التوالي، والصعود لكأس العالم للأندية، متوقعًا فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، معربًا عن أمله أن يكون هناك دور للاعب الفريق محمد مجدى أفشة، رغم الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وتوقع ريمون سمير، إن يحقق الأهلي الفوز على فريق الترجي التونسي، بملعبه في رادس، بتونس، في ظل القيادة الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، صاحب الخبرة الكبيرة في البطولات الأفريقية، مؤكدًا أن فريق الأهلي كبير ويمتلك لاعبيه بقدرات كبيرة تسهلها لبلوغ المباراة النهائية وحسم اللقب للمرة الثانية على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه.

تابع مواقعنا