الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلمانية: نفين القباج "أسطى" وزارة التضامن و"دينامو" حقيقي في العمل

النائبة رشا رمضان
سياسة
النائبة رشا رمضان وكيل لجنة الطاقة بمجلس النواب
السبت 19/يونيو/2021 - 08:45 م

قالت النائبة رشا رمضان، وكيل لجنة الطاقة بمجلس النواب، أمينه المرأة بحزب مستقبل وطن، إن وزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج، عملت معها على مدار الخمس سنوات الماضية بصفتها وكيلة لجنة التضامن بمجلس النواب، مشيرة إلى أنها لمست فيها أنها الدينامو الحقيقي بوزارة التضامن.

وأضافت رشا رمضان: “كنت أقول لها دائما أنها أسطى وزارة التضامن”، مؤكدة أن برنامج تكافل وكرامة وليد من قيادة الوزيرة الحالية إبان كونها نائب وزيرة التضامن. 

جاء ذلك فى كلمتها بفعاليات ورشة عمل حزب مستقبل وطن "برامج الحماية الإجتماعية بعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي"، بمقر الأمانة العامة للحزب، مساء اليوم، بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نفين القباج، وذلك فى ضوء ورش العمل التى تعقد بمقر الحزب للحوار المتواصل بين قيادات وأعضاء الحزب مع ممثلي السلطة التنفيذية، مع التطرق لجميع القضايا التى تهم المواطن والنقاش حولها من أجل أن تكون على طاولة نقاش الحكومة دائما. 

ولفتت النائبة رشا رمضان، إلى أن وزارة التضامن هي وزارة الغلابة لأنها متماسة مع جميع قضايا المواطن ومحملة بكل هموم المواطن، موجهة تساؤلها لوزيرة التضامن بشأن مستقبل برنامج تكافل وكرامة، والذي وصل لنحو تغطية 3 مليون مواطن. 

وأضافت أن ورش العمل التى يعقدها حزب مستقبل وطن مع ممثلي الحكومة تعد ترجمة حقيقة للعلاقة التعاونية بين طرفي الحياة السياسية، حيث الأحزاب والسلطة التنفيذية والعمل دائما من أجل المواطن.

ويشارك فى اللقاء النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، النائب محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والنائب عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، والنائبة رشا رمضان وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

تابع مواقعنا