الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد والعشيق.. خطة على طريق الشيطان تنتهي بسجن وفضيحة

خطف - أرشيفية
حوادث
خطف - أرشيفية
السبت 19/يونيو/2021 - 08:41 م

استقل "نبيل"، وزوجته "ناهد"، توك توك، للعودة إلى المنزل في وقت متأخر ذات ليلة، عائدين من منزل أحد أقارب الزوجة لحل خلاف عائلي، لكن حظهما أوقعهما في يد عصابة خطفت الزوجة بترتيب شيطاني من الأخيرة التي كانت على علم بالخطة.

بلاغ عاجل


"خطفوا زوجتي يا بيه"، ذهب الزوج "نبيل" مهرولا إلى قسم شرطة فارسكور للإبلاغ عن الواقعة، وقال إنه أثناء استقلاله "توك توك" قيادة "سائق"، ورفقته زوجته استوقفه 4 أشخاص مجهولين واختطفوا زوجته وأحدثوا إصابته وفروا هاربين.


تحريات أمنية

لكن كشفت تحريات المباحث وجود علاقة عاطفية بين أحد المتهمين والزوجة المخطوفة، ووجود خلافات زوجية بين المجني عليه وبين زوجته.

خطة الـ10 أيام 

اتفقت المتهمة مع المتهم الأول بتدبير واقعة الخطف، والتخطيط لها أكثر من 10 أيام، حيث أبلغت يوم الواقعة المتهم الأول بتحركاتها، وتحركات زوجها حتى تمكن المتهمون من ارتكاب الواقعة.
وأكدت التحريات أن بطل الرواية هي المتهمة "ناهد"، وهي المدبرة لتلك الأفعال فيما نفذ باقي المتهمين الخطة.

حبس وفضيحة

ألقت الشرطة القبض على المتهمين الـ 6 وتم تقديمهم إلى جهات التحقيق التي أحالتهم إلى المحكمة محبوسين والتي حكمت حضوريا، بحبس كل من المتهمين الأول والثاني والثالث والرابع والسادسة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، ووضع المتهمين تحت مراقبة الشرطة لمدة 3 سنوات.


رفض الطعن

وقضت دائرة طعون النقض برفض أوجه الطعن استنادا إلى أن الحكم المطعون فيه تأسس على أدلة كافية من شهادة المجني عليه، الزوج وسائق التوتوك وتعرفهما على المتهمين بالنيابة العامة، وإصابات المجني عليهم بالتقارير الطبية ومعاينة النيابة العامة للتوك توك وتحريات المباحث واستخلص منها ثبوت التهم في حق الطاعنين، وقيام اتفاق جنائي ومساعدة من زوجة المجني عليه للمتهمين في ارتكاب الجرائم والباسها ثوب جريمة الخطف بغير حق.

وبينّت وقائع القضية أن المتهمة بثت الرعب في نفس زوجها، ووقع عليه ما لا يطيقه المرء على أهله وذويه ألا وهو اعتقاده بخطف زوجته تحت مرأى ومسمع منع وعدم تمكنه من الدفاع عنها، وحتى وإن حاول الدفاع عنها، فإن المتهمة السادسة لم تكن لتسمح له بذلك، وهو ما كان خفيا على المجني عليه أثناء الواقعة.

تابع مواقعنا