رئيس التحرير
محمود المملوك

السفارة الألمانية تحتفل بالفوز على البرتغال بـ"زغروطة" عبلة كامل

المانيا
المانيا

احتفلت السفارة الألمانية في مصر بفوز منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الاوروبية على طريقة الفنانة عبلة كامل، عندما أطلقت “زغروطة” في أحد أعمالها الفنية.

ونشرت السفارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للفنانة عبلة كامل، معلقة عليها: "مبروك لمنتخبنا الألماني، انتهت المباراة النارية بين المنتخب البرتغال ومنتخبنا الألماني حيث حقق منتخب ألمانيا، فوزا علي نظيره المنتخب البرتغالي بأربع أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة، في كأس الأمم الأوروبية".

وفاز المنتخب الألماني على نظيره منتخب البرتغال، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "بوشكاش أرينا" منذ قليل، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مسابقة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وافتتح التسجيل في المباراة، نجم منتخب البرتغال والهداف التاريخي لبطولة كأس الأمم الأوروبية، كريستيانو رونالدو في الدقيقة 15 بعد هجمة مرتدة منظمة وبصناعة ديوجو جوتا، وفي الدقيقة 34 تعادل لمنتخب ألمانيا مدافع البرتغال روبن دياز بهدف عكسي في مرماه بعد كرة عرضية ليسكنها في شباك باتريسيو، وسجل الهدف الثاني لصالح منتخب ألمانيا رافائيل جوريرو مدافع البرتغال أيضًا بنيران صديقة في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، سجل كاي هافيرتز الهدف الثالث لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 51، ثم أضاف زميله روبن جوسينس الهدف الرابع للمانشافت في الدقيقة 60، ثم اختتم الأهداف في المباراة ديوجو جوتا في الدقيقة 67 لصالح منتخب البرتغال، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف لصالح ماكينات ألمانيا.

ألمانيا تفوز على البرتغال برباعية وتشعل المجموعة في "يورو 2020"