الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذهاب نصف نهائي البطولات الإفريقية "نذير شؤم" للفرق على أرضها

دوري الأبطال والكونفدرالية
رياضة
دوري الأبطال والكونفدرالية
الإثنين 21/يونيو/2021 - 03:14 م

تعاني الفرق أصحاب الأرض في مباريات ذهاب نصف نهائي البطولات الإفريقية، سواء دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية، من "نذير شؤم" بعد مباريات السبت والأحد الماضيين.

وفشل فريق الترجي في الفوز على نظيره الأهلي في مباراة الذهاب، التي أقيمت في عقر دار الترجي الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، وهُزم بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وبذلك يتصدر الترجي قائمة ضحايا الأهلي، بعدما نال 7 هزائم أمامه في بطولة إفريقيا متقدمًا على الزمالك الذي خسر 6 مباريات.

وفي البطولة نفسها استطاع فريق كايزر شيفس تحقيق الفوز على فريق الوداد المغربي في عقر داره على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بهدف دون رد.

أما في كأس الكونفدرالية الإفريقية فلم يتمكن أي الفرق في الفوز بمباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه، فهُزم فريق القطن الكاميروني على ملعبه "رومدي أدجيا" بمدينة غاروا الكاميرونية، أمام نظيره فريق شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف.

ولم ينجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على نظيره فريق الرجاء المغربي بملعب ستاد الدفاع الجوي، وخرج من اللقاء متعادلًا سلبيًا دون أهداف.

ويواجه فريق الرجاء نظيره بيراميدز يوم الأحد، 27 يونيو، على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يحل فريق القطن الكاميروني ضيفًا على شبيبة في نفس موعد مباراة بيراميدز والرجاء على ملعب "1 نوفمبر 1954 - تيزي وزو".

وفي ذات الشأن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت 26 يونيو، على ستاد السلام، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والــ10 بتوقيت مكة المرمة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في حين يلتقى فريق الوداد المغربي مع نظيره كايزر شيفس الجنوب أفريقي، يوم السبت 26 يونيو، على ملعب سوكر سيتي، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والــ7:00 بتوقيت مكة المكرمة، في نفس الدور.

عصام مرعي يشيد بقدرات أحمد سيد "زيزو" مع الزمالك

تابع مواقعنا