رئيس التحرير
محمود المملوك

مجلس الوزراء يستجيب لـ3 شكاوى نشرها "القاهرة 24" خلال الـ48 ساعة الماضية

استجابة مجلس الوزراء
استجابة مجلس الوزراء لـ "القاهرة 24"

استجاب مجلس الوزراء لعدد من الشكاوى الذي عرضها “القاهرة 24”، خلال الـ48 ساعة الماضية.

الأولى تتعلق بحالة المواطنة مروة شومان والدة طفلين مصابين بضمور في العضلات، حيث ناشدت المسؤولين لعلاج طفليها على نفقة الدولة، لعدم توفر العلاج في مصر، وارتفاع سعره بالإضافة إلى أن تكلفته باهظة في الخارج.

وعلق حساب مجلس الوزراء الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، على منشور “القاهرة 24”، بأنه جاري التواصل مع أسرة السيدة مروة من قبل الجهات المعنية.

 

كما استجاب المجلس الوزراء لشكوى المواطن أحمد صلاح، بعد استغاثته من خلال “القاهرة 24”، حيث نشر مقطع فيديو عبر "تويتر"، مناشدًا فيه رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء، لعدم إزالة الأشجار من شارع الفريق كمال حسن على الشيراتون.

وكتب حساب مجلس الوزراء الرسمي على "تويتر"، على تغريدة الشاب قائلًا: "مرحبًا بك يا أ.أحمد، نتمنى أن تكون على ما يرام، لقد استقبلنا شكواك منذ أيام، والجهات المختصة تحقق في الأمر مع الجهات المعنية كن مطمئنًا".

 

كما استجاب مجلس الوزراء، لحالة الأب الذي يعاني أوبناؤه الثلاث من ضمور العضلات والتي عرضها “القاهرة 24”.

وعلقت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء المصري على "تويتر"، على منشور "القاهرة 24" حول حالة الأب الذي ناشد الجهات المسؤولة لعلاج حتى طفل واحد فقط منهم، موضحة أنه جار التواصل معه من قبل الجهات المعنية.

وقال الأب أحمد حسن في تصريحات لـ "القاهرة 24"، إن الأعراض تبدأ عندما يصل الطفل إلى عمر 8 أو 9 سنوات، وبعدها لا يكون لدى الطفل القدرة على السير على قدميه وتقل حركته، مشيرًا إلى أنه منذ بداية رحلة العلاج عام 2016 وهو يجوب بين المستشفيات والعيادات الخاصة وهذا ما دفعه لإجراء تحاليل بتكلفة ما تقرب من 150 ألف جنيه.

عاجل