السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية وإعلان الأوائل بالفيوم

تعليم الفيوم - أرشيفية
محافظات
تعليم الفيوم - أرشيفية
الإثنين 21/يونيو/2021 - 05:26 م

يترقب عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، خاصةً بعد إعلانها أمس في محافظتي القليوبية والبحيرة، وعدد آخر من المحافظات الأيام الماضية.

وقد طمأن الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أولياء الأمور بعد تساؤلاتهم العديدة، حول موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، بعد ظهورها في عِدة محافظات.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، في تصريح لـ "القاهرة 24"، إن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة استغرقت عدة أيام نظرًا للحرص في أعمال التصحيح، والدقة في الرصد والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بشكل سليم، لافتًا إلى أن الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، أعدادهم كبيرة، فاستغرق ذلك وقتًا في التصحيح، فقد أدى 60 ألفًا و406 طلاب وطالبات الامتحانات هذا العام الدراسي.

فيما أوضح الدكتور أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالفيوم، أنه سيتم إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالفيوم، مساء اليوم الاثنين، بالأرقام والأعداد، بعد اعتماد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، النتيجة مساء اليوم، فضلًا عن رفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي، مساء اليوم، على موقع الوزارة بعد الاعتماد من المحافظ.

وأكد المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالفيوم، في تصريح لـ "القاهرة 24"، أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، لنتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم، وسط دقة وحرص تام وإجراءات مُشددة.

محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

ويعتمد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021، وذلك اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، بالقاعة الملحقة بمكتب المحافظ.

يذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، 60 ألفًا و406 طالب وطالبة الامتحانات هذا العام الدراسي، وقد انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، في 10 يونيو الماضي، بختام مادة العلوم للصف الدراسي الثاني.

تابع مواقعنا