رئيس التحرير
محمود المملوك

رسالة جديدة من ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع ريهام حجاج وبوسي شلبي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة جديدة لها، بعد حالة الجدل التي أثيرت خلال الأيام الماضية، بعد تصريحات الفنانة ريهام حجاج، مع الإعلامية بوسي شلبي، بشأن تفاصيل انفصال رجل الأعمال محمد حلاوة عن “ياسمين” وزواجه من “ريهام”.

وجاء في منشور ياسمين من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله”.

ياسمين عبد العزيز عبر انستجرام

وسبق وتحدثت ريهام حجاج عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد انفصاله بعام واحد عن ياسمين عبد العزيز، ما أثار جدلًا واسعًا حينها، خاصة أن ذلك الانفصال لم يكن مُعلنًا، وذلك في برنامج “سهرة خاصة” على شاشة “النهار”.

وعلقت  ياسمين عبد العزيز، على تصريحات ريهام حجاج، إذ نشرت صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي، من أحداث مسلسلهما الرمضاني الماضي “اللي مالوش كبير”، وعلقت عليها بطريقة غير مباشرة: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”.

وبعدها علقت لمياء حلاوة، شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، على سخرية  ياسمين عبد العزيز، طليقة شقيقها، وظهرت في فيديو نشره شقيقها رجل الأعمال على “انستجرام”، وطالبت من “ياسمين” أن تتركهما وتبعد عنهما وتحاول أن تركز في حياتها.