السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يوافق على إعارة براهيم دياز إلى ميلان

براهيم دياز
رياضة
براهيم دياز
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 12:11 م

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موافقة ريال مدريد لتجديد إعارة، براهيم دياز، لاعب الفريق المُعار إلى أي سي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وبدأ اللاعب ذو الأصول المغربية والبالغ من العمر 21 عامًا مسيرته في نادي مالاجا، مع فريق الناشئين ثم انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2016 وشارك معه خلال 15 مباراة سجل خلالها هدفين وذلك قبل أن ينتقل للمير ينجي، في يناير عام 2019، ثم في عام 2020 إلى ميلان على سبيل الإعارة.

ووفقًا لتقارير صحفية إيطالية، فمن المقرر أن يعود براهيم دياز إلى ميلان في نهاية هذا الأسبوع، فقد أجرى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد محادثة هاتفية مع باولو مالديني، المدير التقني لفريق ميلان، وطمأنه حيث وافق على انتقال إبراهيم دياز إلى ميلان.

وأشارت التقارير إلى انتقال براهيم إلى ميلان على سبيل الإعارة لموسم آخر مع خيار الشراء لميلان ومدريد مع خيار إعادة الشراء، ولكن مبلغ الشراء لا يزال بحاجة إلى الاتفاق، حيث يريد ميلان دفع 20 مليون بينما يريد ريال مدريد 25 مليون يورو.

جدير بالذكر أن دياز، خاض مع الروسونيري، 35 مباراة بمسابقتي الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، وسجل سبعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة لزملائه. 

تيربير: مباراة التشيك ستكون مختلفة.. وهاري كين قائدنا ولاعب كبير بالنسبة لنا

تابع مواقعنا