الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتل 3 من أبناء عمومته وأصاب والدته.. تفاصيل اعتداء مختل عقليًا على أسرته بالساطور في المنيا

جثة _ أرشيفية
محافظات
جثة _ أرشيفية
الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 06:43 م

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا القبض على شاب متهم قتل 3 من أفراد عائلته وأصاب أمه، وتبيّن أنه مختل عقليا.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص يفيد بقيام شاب بالتعدي على أسرته باستخدام ساطور ومقتل 3 أشخاص وإصابة والدته بإصابات متفرقة بالجسم وحالتها العامة سيئة، وتم ضبط المتهم، وفرض كردون أمني بموقع الحادث لمتابعة الحالة الأمنية.

وبانتقال قوات الأمن وبالفحص تبين من خلال التحريات قيام "فايز. ع. م" 35 عامًا بالدخول للمنزل بقرية عرب السلطان حسن بمركز أبو قرقاص وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن ساطور وقام بالتعدي وقتل كل من: حبشي عبد الحميد مفتاح، 25 عامًا "ابن عمه"، و"مستورة خميس واعر، 23 عامًا، زوجته ابن عمه، ونجوى راضي عبد الحميد مفتاح، 18 عامًا، ابنة بنت عمه، وقام بالتعدي على والدته؛ ما نتج عنه إصابتها بجروح بالغة الخطورة بكافة أنحاء الجسم.

وتم التحفظ على المتوفين الثلاثة بمكان الحادث تحت تصرف النيابة العامة لحين المعاينة؛ تمهيدًا لنقلهم لمشرحة مستشفى أبو قرقاص العام، وتم تحويل المصابة إلى مستشفى المنيا الجامعي في حالة خطرة لتلقى العلاج.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو في حالة هياج، وأشارت التحريات الأولية وشهادة بعض الجيران إلى أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصرف.

تابع مواقعنا