الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 294 إشغال طريق وإزالة 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة

إزالة تعديات بالبحيرة
محافظات
إزالة تعديات بالبحيرة
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 01:36 م

نفذت الوحدات المحلية بمراكز دمنهور، شبراخيت، أبو حمص بمحافظة البحيرة، حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات، لتيسير الحركة المرورية  وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضارى للمحافظة، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظًا على سلامة وأرواح المواطنين.

وأسفرت الحملة عن إزالة 193 حالة إشغال مخالفة بنطاق شوارع (عرابى، الجمهورية، المستشفى، طريق النصر، الطريق الزراعى، الاتوبيس)، و52 حالة إشغال ما ببن ثابت ومتحرك بمركز ومدينة بشبراخيت، و49 حالة إشغال طريق بمركز ومدينة ابوحمص.
وفي سياق متصل أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز المحمودية ودمنهور ورشيد، عن إزالة 11 حالات تعدٍ على مساحة 1621 مترا عبارة عن إزالة 9 حالات تعدي بمساحة 1361 متر بنطاق قري أريمون وفيشا بمركز المحمودية، عبارة عن شدات خشبيه لعمل سمل خرسانى وحفر قواعد وسملات.

كما تم ازالة حالة تعدي بمساحة 160 متر بعزبة عبد اللاه التابعة لمجلس قرية نديبة بمركز دمنهور، وإزالة حالة تعدي بمساحة 100 متر داخل الحيز العمراني بنطاق الوحدة المحلية بادفينا بمركز رشيد.

تابع مواقعنا