الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يكشف لـ "القاهرة 24" استعداده لتقديم جزء ثانٍ من فيلم "حلم العمر"

حمادة هلال وأحمد
فن
حمادة هلال وأحمد سمير فرج ووليد أبو المجد في ندوة القاهرة 24
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 07:41 م

كشف الفنان حمادة هلال، استعداده لتقديم جزء ثانٍ من فيلم “حلم العمر” الذي عرض الجزء الأول منه عام 2008.

وأوضح حمادة هلال خلال ندوة تكريمه في موقع “القاهرة 24” أن سبب تأخر تصوير الفيلم انشغاله في مسلسل “المداح” الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي، ولم يستطع الحفاظ على لياقته البدنية وشكل الجسد المناسب للشخصية؛ بسبب عدم ذهابه للتدريبات في صالة الألعاب الرياضية.

 

وأشار إلى أنه سيقدم الجزء الثاني من فيلم “حلم العمر” بطريقة مختلفة تمامًا عن الجزء الأول.

تكريم حمادة هلال وصناع مسلسل “المداح” في ندوة القاهرة 24 

وتحدث “هلال” عن كواليس الجزء الأول من الفيلم قائلًا:"لدي تجربة لم أستطع نسيانها وجميع من حولي حذروني منها، وهي تجربة تقديمي الجزء الأول من فيلم حلم العمر: “هو عبد الحليم طلع يعمل ملاكمة علشان تروح تعمل فيلم عن الرياضة والملاكمة”.

 

وتابع: "قلت لهم نفسي أقدم عمل فني في حياتي يتحدث عن الرياضة والطاقة الإيجابية والصعوبات لأنها تجربة مهمة ومفيدة جدًا في السينما والتلفزيون، مؤكدًا أنه يحب تقديم أعمالًا مختلفة وفي نفس الوقت تليق به.  

 

يُشار إلى أن فيلم “حلم العمر” تم عرضه عام 2008، من إخراج وائل إحسان وتأليف نادر صلاح الدين وشارك فيه إلى جانب حمادة هلال مجموعة من الفنانين منهم: دينا فؤاد، هالة فاخر، توفيق عبد الحميد، حجاج كامل، منة عرفة.

 

 وفي بداية الندوة، عبر حمادة هلال عن سعادته بالتكريم في “القاهرة 24”، مشيرًا إلى أن المكان مليء بالطاقة الإيجابية، كما عبر عن سعادته بنجاح مسلسله ومشاركته مع أحمد سمير فرج ووليد أبو المجد.

       

تابع مواقعنا