الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل يجدد تعيين المهندس طه رجب مديرًا عامًا لمعهد وردان

وزير النقل
تقارير وتحقيقات
وزير النقل
الأربعاء 23/يونيو/2021 - 08:56 م

أصدر المهندس كامل الوزير وزير النقل، قرارًا رقم 379 لسنة 2020، والمتضمن تجديد تعيين المهندس طه رجب إبراهيم طه مديرًا عامًا لمعهد وردان بقطاع الموارد البشرية بالهيئة القومية للسكة الحديد، وذلك لمدة سنة.

 

وتضمن القرار الحديث تجديد تعيين المهندس طه رجب إبراهيم رجب مديرًا عامًا لمعهد وردان، بالمستوى الوظيفي مدير عام بالمجموع النوعية لوظائف الإدارة العليا بقطاع الموارد البشرية، بالهيئة القومية لسكك حديد مصر وذلك لمدة سنة.

 

وفى وقت سابق، قال المهندس طه رجب مدير عام المعهد الفنى التكنولوجي، إنه يتم الآن تجهيز وتعقيم اللجان الخاصة بعقد امتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب الفرقتين الأولى والثانية مع اتخاذ جميع التدابير الاحترازية والمسافات بين الطلاب لمواجهه كورونا. 

 

ووجه مدير عام المعهد الطلاب للوقوف على كافة التطورات والأحداث التي داخل الهيئة للوصول إلى تطوير المشاريع التي تتم داخل الهيئة، مؤكدًا أن كل فرد يجب أن يودي واجبه على أعلى مستوى من الكفاءة وأن يعمل الجميع على أن تكون هيئة السكك الحديدية دائما في تقدم.

 

وفى سياق متصل، عنّف المهندس كامل الوزير، وزير النقل، المهندس جمال الشامي، نائب رئيس السكة الحديد لقطاع التشغيل للمسافات القصيرة والطويلة، والمحاسب محمود ماهر، رئيس الإدارة المركزية للمبيعات وخدمة العملاء والمسؤول الأول عن أنظمة حجز التذاكر داخل القطارات والمحطات على مُستوى الجمهورية.

 

وكشف مصدر، بالسكة الحديد لـ "القاهرة 24"، أن وزير النقل لم يكتف بالتعنيف، بل توعّد بإقالتهما، بعد وجود العديد من المشاكل على أنظمة حجز تذاكر القطارات بالوجهين القبلي والبحري، إلى جانب تعديل أنظمة حجز تذاكر القطارات الروسية بأسبقية الحجز بدلًا من نظام حجز المقاعد المُدون على التذكرة.

 

تابع مواقعنا