الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر المقاصة: لن نذيع مباراة الزمالك في الدوري حال عدم حل مشكلة المستحقات (خاص)

مصر المقاصة
رياضة
مصر المقاصة
الخميس 24/يونيو/2021 - 12:19 ص

كشف عصام سراج، مستشار التسويق والاستثمار بنادي مصر المقاصة، موقف الفريق الفيومي من أزمة مستحقاته لدى شركة برزنتيشن.

وقال سراج في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إنه تم التواصل مع اتحاد الكرة وشركة برزنتيشن أكثر من مرة، ولم يتم تلقي أي رد، بشأن موعد سداد مستحقات نادي مصر المقاصة والتي تبلغ 10 ملايين جنيه.

وأضاف: “مفيش نادي بيمشي من غير فلوس، ومصدر دخلنا هو الشركة الراعية، وعدم دفع المستحقات يؤثر على الفريق الأول، فنحن عاجزون عن سداد احتياجات الفريق ومستحقات اللاعبين”.

واختتم مستشار التسويق والاستثمار بنادي مصر المقاصة حديثه قائلا: “كلام نهائي في حالة عدم حل الأزمة لن نقبل بإذاعة مباراة الزمالك الأسبوع المقبل، ونحن على استعداد لتقديم جميع التسهيلات وجدولة المستحقات أيضًا فنحن نقدر مسؤولي شركة برزنتيشن الوطنية، ونقدم لها كل الدعم ولكننا نعاني أزمة يجب حلها في أسرع وقت”.

ويستضيف مصر المقاصة نظيره الزمالك، في السابعة مساء الاثنين المقبل، على ملعب ستاد السويس الجديد بالسويس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الفيومي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 6 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 9 مباريات، سجل مهاجمو مصر المقاصة 27 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 31 هدفًا.

تابع مواقعنا