الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أمين اللجنة الاقتصادية" يقدم طلب إحاطة في مجلس النواب لحجب المواقع الإباحية

مجلس النواب
سياسة
مجلس النواب
الخميس 24/يونيو/2021 - 02:44 م

تقدم النائب أحمد دياب، أمين سر لجنة الشيءون الاقتصادية بمجلس النواب بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، موجه  لوزير الاتصالات، بشأن غلق المواقع الإباحية المفتوحة على جميع المنصات في مصر.

وقال دياب في طلب الإحاطة: إن هذه المواقع ليس لها أي هدف يذكر سوى أنها تعمل على تدمير عقول الشباب بشكل خاص، والأسر بشكل عام، مطالبا بغلق هذه المواقع، والتي تتنافى مع المعتقدات الدينية، والقيم الأخلاقية، والاجتماعية.


كما استنكر عدم وجود آلية لدى جهاز تنظيم الاتصالات لحجب تلك المواقع، متسائلا كيف استطاعت بعض الدول العربية حجب تلك المواقع؟

وأوضح أن إدمان الشباب للمواقع الإباحية، يعد من المشاكل الصعبة التي تواجه المجتمع، ولا بد من الوقوف على الأسباب الحقيقة لهذه المشكلة، لإيجاد حلول مثلى وفعالة، لافتا إلى أن الأفراد الذين يعانون من إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية يجدون حرجًا بالغًا في الاعتراف بذلك للأقارب، كما يجدون صعوبة شديدة في طلب العلاج من الأطباء المختصين خوفًا من معرفة أي شخص بذلك.

وأكد أمين اقتصادية النواب أن إدمان الأفلام الإباحية ليس مجرد تسلية كما يعتقد البعض، لكنه بمثابة آفة مرض يتطلب وقفة جدية للتعامل معه ومحاولة الحصول على العلاج المناسب، حيث يعد إدمان المواقع الإباحية من العقبات الخطيرة التي تدمر حياة الشباب، لا سيما في مرحلة المراهقة.

تابع مواقعنا