الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحت تأثير مخدر الشابو.. ننشر اعترافات المتهم بقتل عشيقته في الإسماعيلية

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
الخميس 24/يونيو/2021 - 05:02 م

استمعت نيابة مركز الإسماعيلية لأقوال المتهم بقتل عشيقته، ومحاولة إخفاء جثمانها داخل ثلاجة أسماك بمخزن في منزله.

واعترف المتهم بنشوب خلاف نشب بينه والمجني عليها وتدعى "رضا.م.م"، في شقته السكنية، بعد اعتدائه عليها بالضرب؛ ما أدى إلى وفاتها في الحال.

وأقر المتهم بمحاولته التخلص من الجثمان، فقام بوضعها في "كفن" ووضعها في ثلاجة خاصة بالأسماك؛ لحين إتاحة فرصة للتخلص منها ودفنها.

 

وكشفت تحريات مباحث مركز الإسماعيلية، حول الواقعة، أن المجني عليها شابة في العشرينيات، وتقيم بمنطقة المحطة الجديدة دائرة قسم أول الإسماعيلية، وتدمن مخدر "الشابو"، ويوم الحادث تعاطت هذا المخدر هي والمتهم، ثم دخلا في مشادة بينهم.

وقال مصدر أمنى إن المتهم، في اليوم الثاني عقب ارتكابه الجريمة، وإخفائه الجثة في ثلاجة الأسماك، قام بإبلاغ النجدة عن الواقعة بعدما فشل في التصرف فيها، مشيرًا إلى أن المتهم له معلومات جنائية وسبق اتهامه في قضايا مخدرات.

وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، وشهرته بصلة، لاتهامه بقتل سيدة في العشرينيات من العمر ومحاولة التخلص من جثمانها.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بالقبض على شاب مقيم بقرية أبو عطوة بدائرة مركز الإسماعيلية لاتهامه بقتل "عشيقته".

وتحفظت الشرطة على جثمان المجني عليها، وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لفحص الجثمان وبيان سبب الوفاة.

واعترف المتهم خلال التحقيقات بأن مشادة نشبت بينه وبين المجني عليها؛ ما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، إلا أنها توفيت وبسبب تخوفه من افتضاح أمره قام بوضعها في ثلاجة في محل خاص به بالدور الأرضي للعقار المقيم به.

وتقرر حبس تاجر أسماك شهير بـ"بصلة"، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في قضية اتهامه بقتل سيدة.

تابع مواقعنا