الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

99 % مُعدل الاستجابة لخدمة المواطنين بـ"صحة البحيرة"

وكيل وزارة الصحة
محافظات
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
الخميس 24/يونيو/2021 - 10:38 م

قال الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن إدارة خدمة المُواطنين بمديرية الصحة والسكان بالبحيرة برئاسة محمود بسيوني، استقبلت عبر البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة، تحت شعار "المواطن أولا" شكاوى بإجمالي عدد 7082 ما بين شكوى فردية وجماعية.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وفق بيان اعلامي اليوم الخميس، إلى أنه تم تنفيذ عدد 6983 منها بمعدل إنجاز 99%، فاق معدل الانجاز المخطط له وهو 97%، وكانت محافظة البحيرة من أعلى المحافظات في فحص الشكاوى واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة أسبابها، لافتًا إلى أن ذلك أدى لتعزيز ثِقة المُواطنين وتسجيل رسائل وعبارات الشُكر على المنظومة، تعبيرًا عن تقديرهم للجهود المبذولة لتيسير سُبل تلقي وسُرعة حل الشكاوى المختلفة.

وشدد على ضرورة استمرار التواصل مع المواطنين، والاستجابة لحل مشكلاتهم، مُوجهًا الشكر إلى فريق العمل بإدارة خدمة المواطنين بالمديرية، وكذا لكل الإدارات الفنية بالمديرية التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز.

كانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أصدرت القرار رقم 322 لسنة 2021، بتجديد الثقة في الدكتور محمود طلحة مرسي، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وكذلك القرار رقم 320 لسنة 2021، بتجديد الثقة في الدكتور حمودة الجزار، وكيل مديرية الصحة بالبحيرة.

وأعرب جميع العاملين بالمديرية والادارات الصحية التابعة عن بالغ سعادتهم بقرارات تجديد الثقة، وتقدموا بخالص التهنئة للدكتور محمود طلحة مرسي، وكيل الوزارة وللدكتور حمودة عيد الجزار، وكيل المديرية، وخالص الشكر والتقدير إلى وزيرة الصحة والسكان على تلك الثقة.

كما تقدما الدكتور محمود طلحة مرسي، وكيل الوزارة، والدكتور حمودة عيد الجزار، وكيل المديرية، بخالص الشكر والتقدير إلى وزيرة الصحة والسكان على تلك الثقة، مُتمنين دوام التوفيق والتقدم.

تابع مواقعنا