الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيريز: راموس سيعود ولم يفاجئني رحيل زيدان

بيريز وزيدان
رياضة
بيريز وزيدان
الجمعة 25/يونيو/2021 - 12:27 ص

سخر فلورنتيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، من أتلتيكو مدريد من حيث الفارق في البطولات بين الناديين.

وقال بيريز في تصريحات إذاعية: "ريال مدريد معتاد على الفوز، ليس مثل الآخرين. على سبيل المثال، كم عدد البطولات التي يمتلكها أتليتيكو؟".

وتابع: "لدينا 13 بطولة لدوري أبطال أوروبا وقبل وصولي كان لدينا ثمانية".

وواصل عن رحيله في 2006: "في ذلك العام كنت قد حللت بالفعل المشكلة الاقتصادية وأنشأت نموذجًا إداريًا هو النموذج الذي نستخدمه اليوم.. لقد أنشأنا المدينة الرياضية، وهي مدينة جميلة، كنت أعتقد أنه في ذلك الوقت لم يكن لدي أي شيء أكثر من القيام به، لم أشعر بخيبة أمل".

وأردف: "‏رئيس ريال مدريد يجب أن يحترم القيم، ويحترم التاريخ ويكون قدوة للأخرين، ريال مدريد ناد مثالي الشيء الوحيد الذي أردته هو الاستمرار في رعاية هذا التاريخ".

وعلق على رحيل سيرجيو راموس: "لقد مررت بأوقات عصيبة، أحب سيرجيو كإبن، أنا من أحضرته في 2005، عرضنا عقدًا عليه، قلنا له أن هناك موعدًا نهائيًا، ولم يعترف بذلك، سيرجيو راموس سيعود إلى ريال مدريد يومًا ما في وظيفة أخرى".

وبخصوص رحيل زيدان: "لم أتفاجأ برحيل زيدان، لقد حاولت من أجل بقائه،‏ الحقيقة أنني لم أقرأ رسالة زيدان، لقد أخبروني أنه ليس جيدا، لكن بالتأكيد ليس هو من كتبها، هو يحلم بأن يكون مدرب للمنتخب الفرنسي".

واستطرد: "ما زلت أحب زيدان، إذا كان يريد العودة، فلا يزال هذا منزله ‏إذا كان الأمر بيدي، فسيكون زيدان مدرب ريال مدريد. بالطبع يمكنه العودة إذا أراد ذلك".

فلورنتينو بيريز: خلقت لتغيير كرة القدم

تابع مواقعنا