الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيريز: هناك أشخاص في اليويفا لديهم امتيازات ويريدون الاحتفاظ ونحن نخسر 8 مليار يورو

فلورنتينو بيريز رئيس
رياضة
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني
الجمعة 25/يونيو/2021 - 01:40 ص

دافع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن مشروع بطولة دوري السوبر الأوروبي، والذي تم الإعلان عنه في أبريل الماضي بمشاركة 12 نادي من أوروبا.

 

وقال بيريز في تصريحات إذاعية:" السوبرليج ليس للأغنياء والفقراء، كرة القدم ملك للجماهير، ولكننا لسنا جميعًا متساويين، انظروا إلى دوري الأبطال، الناس تبدأ في المشاهدة من ربع النهائي".

 

وتابع:"  هناك مباريات لا يشاهدها أحد، في حين أن مباريات مثل الكلاسيكو يشاهدها مئات الملايين، هكذا يتم جني الأموال، السوبرليج سيمضي قدمًا، لا أحد يستطيع المغادرة، هو دوري مفتوح، ولن يؤثر على البطولات المحلية".

 

وأردف:" لم أتحدث مع تشيفيرين، هناك أشخاص في اليويفا، لديهم امتيازات ويريدون الاحتفاظ بها، رغم أن كرة القدم تحتضر، نحن نخسر 8 مليار يورو وتشيفيرين يرفع راتبه، في أي بلد نعيش نحن؟".

 

وواصل:"  حتى الآن فزنا بكل معركة دخلناها حول السوبرليج، الأندية الإنجليزية تم إجبارها على إعلان الإنسحاب، ولكن لم يغادر أحد، هناك ضعفاء وقعوا أشياء لم يكن يجب أن يوقعوها، دعونا نرى ما سيحدث".

 

واستطرد:" لماذا يتعين على اليويفا إدارتنا؟ 

لا يحدث ذلك في الدوري الأميريكي للمحترفين أو في بطولات التنس أو في بطولات الجولف، تم إنشاء السوبرليج للأندية الأكثر تأثيرًا في اللعبة، وهناك متسع للجميع".

 

وأكمل:" لا يمكنك إرضاء جميع الأندية، لأن المسابقات تفقد جاذبيتها، مباريات روما لا تتمتع بنفس جاذبية مباريات اليونايتد،هنا المشجعون هم المسؤولون عن ذلك".

تابع مواقعنا