الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق عبد العزيز عن جوائز مصطفى محرم: لا يوجد ما يسمى بالأفضل (فيديو)

طارق عبد العزيز
فن
طارق عبد العزيز
الجمعة 25/يونيو/2021 - 10:41 م

علّق الفنان طارق عبد العزيز، على صُعوبة اختيار الفائزين بالنسبة لأحد أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة جوائز الكاتب الراحل مصطفى محرم المُقدمة من الجمعية المصرية للكُتّاب ونُقاد السينما.

وقال طارق عبد العزيز، في تصريح لـ“القاهرة 24”، إن الصعوبة تكمن في ترشيح الأفلام الفائزة والأعمال من قِبَل ما يقرب من 150 ناقدًا سينمائيًا، مؤكدًا أنه لا يوجد مصطلح الأفضل، لكن هناك مَن يشد الانتباه أكثر، وذلك لا يدل على أن الأعمال الغير حاصلة على جوائز أنها مُقصرة أو أقل في المستوى، فجميعهم يستحقون كل التقدير والشكر.

وتابع: “من الضروري الاستعانة بالجيل القديم الذي زرع فينا الفن الأصيل، ومُشكلة الجيل الجديد تكمن في أنه يرى الجيل القديم غير مُتوائم معه ومع متطلباته”، مضيفًا: “لكن حينما نقول إن المجتمع تغير دا مش ذنبنا، إحنا لازم نرجع لأصل المجتمع اللي فيه القيم وبه تفاصيل مهمة، احنا بنقدم أعمال مهمة لمجتمع كبير زي المجتمع العربي، العبق والأصل والأساس هم الأساتذة اللي اتعلمنا منهم”.

وشارك طارق عبد العزيز، في المُوسم الرمضاني الماضي بعملين دراميين “كل ما نفترق" بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل ”فارس بلا جواز" بطولة الفنان مصطفى قمر.

تابع مواقعنا