الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد حلا شيحة عن ارتداء ابنته الحجاب: "اللي تشتغل في الفن ما ينفعش تلبس طرحة"

حلا شيحة ووالدها
فن
حلا شيحة ووالدها أحمد شيحة
الجمعة 25/يونيو/2021 - 11:12 م

قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة، إنه ضد ارتداء النجمات الحجاب، لأنه يعد نوعًا من أنواع التمييز، وذلك بعدما نشرت ابنته صورة له مع زوجها الداعية والمنتج معز مسعود وهي تضع طرحة على رأسها.

وأكد أحمد شيحة في تصريحات لـ “القاهرة 24”، أن ابنته الفنانة حلا شيحة لم ترتدِ الحجاب، مضيفًا: "ليه تميز نفسها عن زميلاتها الأخريات، اللي بشتغل في الفن ما ينفعش تلبس حجاب".

وأوضح شيحة، أن ابنته ترسل لهم صورًا بشعرها دون حجاب، مضيفًا: "حكاية الحجاب غريبة جدًا بنتي لم ترتديه وتظهر بشعرها"، مؤكدًا أن معز مسعود لم يفرض عليها الحجاب.

وأشار والد حلا شيحة إلى أن ابنته حلا خارج مصر مع زوجها منذ نحو 4 أشهر بسبب دراسة بناتها.

وشاركت حلا شيحة جمهورها صورة مع زوجها الداعية والمنتج معز مسعود، وهي تضع طرحة طويلة على رأسها بينما كشفت عن خصلات شعرها من الأمام، وارتدت فستانًا طويلًا مشجر.

حلا شيحة ومعز مسعود

وكتبت حلا في منشورها: “أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه وأكون صادقة مع نفسي ومعتقداتي وأن أكون قدوة لأولادي”، مضيفة: "بحمد ربنا إني أخيرًا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا”.


كما كشفت سبب تغيبها عن حضور العرض الخاص لفيلمها “مش أنا” الذي أقيم مُؤخرًا، وأوضحت: “بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدًا نزوله وأنا كمان حالي اتغير، واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا)، وفي نهاية حديثها تمنت التوفيق لباقي أبطال العمل، إذ كتبت: “بالتوفيق لكل زملائي جمعة مباركة”.

تابع مواقعنا