الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على غرار "البخيل وأنا".. أب يتظاهر بالفقر وبعد مماته تكتشف أسرته امتلاكه 22 مليون جنيه في بنك بسوهاج

مشهد من مسلسل البخيل
محافظات
مشهد من مسلسل "البخيل وانا"
الجمعة 25/يونيو/2021 - 11:28 م

قصة غريبة حدثت وقائعها في إحدى قرى مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، فالأسرة فقيرة ورب الأسرة يحاول كل يوم على مدار السنوات التي عاشها مع أبنائه وزوجته أن يسد رمق عيشهم، وتلبية متطلبات أسرته، ومرت سنوات عدة على هذا الحال إلى أن توفي رب الأسرة وبكاه زوجته وأولاده. 

رب الأسرة يُدعى "ص. ا. م" يقيم بإحدى قرى مركز جرجا، كان منذ 8 أعوام مغتربًا في دولة خليجية عمل بها 25 عامًا، متزوج ولديه ولد وبنت، وكان هو الذي يعول أسرته في المأكل والملبس والمشرب.

وبعد أن مر على وفاته شهر طرق الباب ساعي بريد يحمل خطاب من أحد البنوك مدون عليه اسم رب الأسرة وأخذوا الخطاب منه متسائلين ماذا فعل والدهم هل استدان مبلغًا أو ضامنًا لقرض ما؟. 

نجله الأكبر قرر أن يذهب للبنك لمعرفة ما وراء هذا الخطاب، وهنا كانت المفاجأة غير المتوقعة، والتي لم تخطر على بال أحد قريب أو بعيد، وعندما وصل نجله إلى البنك وهو يقدم خطوة ويعود بأخرى للوراء، قال له الموظف المسؤول أين أبوك، فأجابه أبي توفاه الله منذ شهر. 

وجاءت الصدمة عندما أخبره الموظف المسؤول بأن أباه تبلغ وديعته في هذا البنك 22 مليون جنيه وكررها المسؤول أكثر من مرة والابن في حالة اندهاش غير مصدق لما يسمعه من الموظف، وعندما أكدوا له ذلك سقط مغشيًا عليه وجرى نقله إلى المستشفى.

تابع مواقعنا