الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الإسماعيلي يختتم تدريباته ويسافر إلى الإسكندرية استعدادًا لسموحة

فريق نادي الإسماعيلي
رياضة
فريق نادي الإسماعيلي لكرة القدم
السبت 26/يونيو/2021 - 08:37 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية اليوم، استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال عن قائمة الفريق استعدادًا للمواجهة المرتقبة، ويسافر بعدها اللاعبون للالتزام في معسكر مغلق بالإسكندرية حتى موعد المباراة، التي يستضيفها ملعب ستاد الإسكندرية، في السابعة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويطمح إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، في الفوز بالمباراة وضمان النقاط الثلاث، استمرارًا لسلسة النتائج الإيجابية للفريق خلال المواجهات الأخيرة، حيث حقق الفريق الفوز في آخر مواجهاته أمام غزل المحلة بثلاثية مقابل هدف.

وفي نفس السياق، أعلن الإسماعيلي جاهزية صانع ألعاب الفريق عبد الرحمن مجدي، وأكد الجهاز الطبي للإسماعيلي أن اللاعب أصبح جاهزًا للمشاركة ضمن صفوف الفريق حسب رؤية الجهاز الفني، بعد غياب بسبب الإصابة التي لحقت به منذ شهور.

وعقد إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، اجتماعًا باللاعب فور عودته للتدريبات الجماعية، شدد فيه المدير الفني للاعب على ضرورة التحلي بالثقة خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد الدفع به خلال المواجهات الرسمية.

ويحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 8 مباريات والتعادل في مثلها، فيما نال الهزيمة خلال 9 مباريات، وأحرز مهاجمو الإسماعيلي 31 هدفا فيما استقبلت شباكه 31 هدفا.

 

تابع مواقعنا