الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الأهلي في الفيوم عن مباراة الترجي: "إحنا ملوك القارة ونتوقع الفوز بهدفي شريف وأفشة" (فيديو)

جماهير الأهلي في
محافظات
جماهير الأهلي في الفيوم
السبت 26/يونيو/2021 - 05:51 م

"الفوز للأهلي، وسنفوز بهدفي أفشه والشريف، إحنا ملوك القارة".. بهذه الكلمات التي تُشير للثقة من جماهير النادي الأهلي في الفيوم، في النادي الأحمر، توقع عدد من الجماهير بالمحافظة، نتيجة مباراة اليوم، التي تُقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، في لقاء العودة لدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ضد فريق الترجي التونسي.

وتوقع جمال محمد رزق، معُلم رياضيات بالفيوم، فوز الأهلي في مباراة اليوم بهدفين نظيفين، ليحرز الهدفين محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، مضيفا أنّ النادي الأهلي خاض مباراة كبيرة جدًا في مباراة ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا، واستطاع الخروج من اللقاء بأفضل نتيجة مُمكنة، كما أن التأهل اليوم سيكون دافعا للأهلي للفوز بالنهائي، والبطولة العاشرة. 

وتوقع عُثمان رشاد عُثمان، طالب بكلية الصيدلة الإكلينيكة جامعة الفيوم، فوز النادي الأهلي في مباراة اليوم مع فريق الترجي التونسي، بهدف نظيف،  قائلا "هنفوز بكل تأكيد إحنا ملوك القارة"، كما توقع عُثمان، أن يحرز الهدف محمد شريف.

وتوقع حمادة عبد التواب محمد، من الفيوم، الفوز للنادي الأهلي في مباراة اليوم مع فريق الترجي التونسي، بنتيجة 2-0،:"أتوقع أن محمد شريف، سيحرز الهدف الثاني، وحسين الشحات سيحرز الهدف الأول".

ويخوض فريق النادي الأهلي اليوم السبت، مباراة مُهمة في لقاء العودة لدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ضد فريق الترجي التونسي، في تمام التاسعة من مساء اليوم.

تابع مواقعنا