السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منال سلامة عن معاناة ابنتها مع مرض فرط الحركة: "ذكاؤها المرتفع يسبب لها مشاكل"

منال سلامة وابنتها
فن
منال سلامة وابنتها أميرة أديب
السبت 26/يونيو/2021 - 09:52 م

تحدثت أميرة أديب، ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، عن تفاصيل معاناتها مع مرض فرط الحركة "ADHD"، موضحة أنها اكتشفت إصابتها بالمرض خلال إقامتها في أمريكا خلال دراستها، وذلك خلال لقائها ببرنامج "في البوكس".

ومن جانبها تحدثت والدتها الفنانة منال سلامة عن تفاصيل إصابتها، موضحة أن ابنتها لا تعاني من مرض فرط الحركة بالشكل المتعارف عليه، لأن المرض يختلف من شخص لآخر.

وأوضحت الفنانة في تصريحات لـ“القاهرة 24” أن ابنتها صاحبة شخصية هادئة جدًا، لكنها تعاني من مشكلة في التركيز لأن الأفكار لديها متلاحقة.

وأكدت منال سلامة أن ابنتها ذكية جدًا ولم تعانِ من مشاكل في الدراسة لكن ذكائها مرتفع جدًا وهو ما يسبب مشاكل لديها وللآخرين، مضيفة: “لم تسبب مشاكل في دراستها، ودرجاتها مرتفعة جدًا، لكنها تفكر في أكثر من شيء في وقت واحد، وهو ما جعلها تتمرن على أن تكتب ما تفعله وما يتبقى لها حتى تنظم أفكارها”.

وأشارت إلى أنها ذهبت للطبيب بناء على نصيحة مدرسيها في الجامعة، إذ أخبروها أنها ذكية لكن لديها مشاكل في التركيز وبالفعل ذهبت لطبيب منذ نحو عامين في أمريكا وهو من شخّص مرضها لكن المشكلة بسيطة يتم حلها بتمرينات سهلة.

وأضافت: “أنا قلت لها الكلام ده فارغ بس الجيل ده يبحث طوال الوقت في تفاصيل كل شيء”.

يُشار إلى أن أمير أديب شاركت في مسلسل “ولاد ناس” الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي في أولى تجاربها نحو عالم التمثيل، تأليف وإخراج هاني كمال، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، أحمد صيام، صبري فواز، رانيا فريد شوقي، محمد عز.

تابع مواقعنا