الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي دلجا بالمنيا يروون تفاصيل القبض على علاء حسانين "نائب الجن والعفاريت" (فيديو)

النائب السابق علاء
محافظات
النائب السابق علاء حسانين
الأحد 27/يونيو/2021 - 02:18 م

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، القبض على النائب السابق علاء حسانين، الشهير بـ "نائب الجن والعفاريت" لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخير الجن.

وضبطت الأجهزة الأمنية، مجموعة من الآثار بحوزة المتهمين وكشفت أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا بأنها مقابر أثرية تم استخراج الآثار منها.

"القاهرة 24" انتقل إلى قرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، التي شهدت واقعة إلقاء القبض على النائب السابق.

وقال طلعت أبو غريب، أحد أهالي قرية دلجا، إن علاء حسانين كان متواجدا في القرية قبل إلقاء القبض عليه بساعات، وذلك لتكريم أحد المدرسين لبلوغه سن المعاش، وفي بداية الأمر انتشرت أخبار حول إلقاء القبض عليه دون معرفة أي أسباب.

وأضاف محمد علواني، أحد أهالي قرية دلجا، أن النائب السابق كان يذيع دائما علاقته بالجن، وأنه متزوج ابنة ملك الجان، وأن الجميع لاحظ عليه الثراء السريع منذ نجاحه في انتخابات البرلمان عام 2000 وأيضا دورة 2005، وأنه كان يشيع دائما علاقته بالرئيس الراحل مبارك، وأبنائه، وكبار رجال الدولة آنذاك.

وكان علاء حسانين قد جرى استبعاده من انتخابات مجلس النواب الماضية فقدم طعنا أمام المحكمة وتم قبوله وإدراج اسمه في كشوف المرشحين وترتب على ذلك تأجيل إجراء الانتخابات بالدائرة حتى وقتنا هذا.

تابع مواقعنا