الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديباي: لايوجد فريق سهل في دور الـ16 بأمم أوروبا

ممفيس ديباي
رياضة
ممفيس ديباي
الأحد 27/يونيو/2021 - 04:49 م

تحدث ممفيس ديباي، لاعب خط الهجوم بنادي برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا، في تصريحات صحفية، حول مواجهة جمهورية التشيك مساء اليوم الأحد ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي 2020.

وبسؤاله عن ‏كيف ترى دورك في هذا المُنتخب قال ممفيس ديباي: "أحاول استخدام الصفات التي أمتلكها لخلق الفرص، إذا سنحت لي الفرصة للتسجيل، أحيانًا تنجح وأحيانًا لا تنجح، إذا كنت تفعل ذلك بانتظام، فإنك تصبح مهمًا للفريق لكن من المهم أيضًا أن يظل بإمكاننا أن نكون فعالين حتى لو لم أشارك".

‏وتابع ممفيس ديباي: "دينزل دومفريز خطير حقًا، أنه لاعب رائع".

وعن ‏دور الـ16: "لا يوجد فريق سهل الاَن ولم تكن التشيك أبدًا فريقًا سهلًا للعب ضده".

‏وتابع عن المجموعات: "المباراة الافتتاحية ضد أوكرانيا بالطبع ستكون مثيرة في الاذهان. أول ثلاث نقاط ؛ مُباراة منزلية مع جمهورك ؛ الجو في الملعب بعد عدم اللعب في بطولة لفترة طويلة. الكثير من الأشياء العظيمة".

وبسؤاله ‏هل يمكنك مساعدة زملائك الأصغر سنا أجاب: "أنا اعتقد ذلك. لدي علاقة جيدة مع اللاعبين الأصغر سنًا ولكن أيضًا مع الكبار أنا في المنتصف ما زلت مع الشباب لأنني لم أتم الـ27 من عمري إلا في فبراير ومع ذلك، عندما أنظر إلى لاعبين مثل ريان، جورين أو كودي، إنهم صغار جدًا".

وعن ‏أنت وجورجينيو سجلتم معًا 53 هدفًا لصالح المُنتخب. كيف تفسر ذلك: "جيني لديه قدرة كبيرة على تسجيل الأهداف وقدرة على الجري وهو يعرف متى يكون في منطقة الجزاء. هذا مهم جدا للفريق. بالطبع، لقد لعبت معه في الماضي، في أيندهوفن، لذا نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا".

وبسؤاله ‏ما هو تأثير إصابة ركبتك الأخيرة عليك: "أولا أنت تدرك أن صحتك هي أهم شيء على الإطلاق بغض النظر عن أي شيء هذا يجعلني أركز. يساعدني ذلك في التعامل مع خيبة الأمل عندما لم ألعب بالشكل الذي كنت أتمناه أو بعد خسارة المباريات. في الوقت نفسه، تعرفت حقًا على جسدي".

وأتم بالإجابة عن ‏هل ينتابك شعور بأن هذه قد تكون سنتك: "من المنطقي أن يقول الناس ذلك عندما تكون نتائجك جيدة في البطولة. لكنني أواصل القول إنه يتعين علينا خوض مباراة تلو الاخرى فقط. بالطبع، لدينا أحلام كبيرة ولا بأس بذلك لكن من المهم التركيز على المباراة التالية فقط".

ويستعد منتخب هولندا لمواجهة نظيره منتخب جمهورية التشيك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي 2020.

جوسينز: موسيالا يملك عقلية كروية احترافية

تابع مواقعنا