الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تموين الإسكندرية" تشارك في اللقاء الدوري لكسب التأييد ودعم الأسر الكافلة

لقاء دعم الأسر الكافلة
محافظات
لقاء دعم الأسر الكافلة بالإسكندرية
الأحد 27/يونيو/2021 - 05:18 م

شاركت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة الإسكندرية، في الاجتماع الدوري لكسب التأييد ودعم الأسر الكافلة، الذي أقيم بفندق “سيسل” تحت رعاية هيئة إنقاذ الطفولة الدولية بمشروع تعزيز نظام حماية الطفل ببرنامج الرعاية البديلة.

جاء ذلك بمُشاركة مديريات  التضامن الاجتماعي، والتموين والصحة والشباب والرياضة والتربية والتعليم، والتعليم العالي، ومديرية القُوى العاملة والداخلية ومحكمة الأسرة ومشيخة الأزهر، والمجلس الإقليمي للصحة النفسية.

وقال المهندس محمود القلش، معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الإعلامي للمديرية، نائبًا عن المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل الوزارة، إن اللقاء في إطار التعاون المشترك والتواصل المستمر مع الأطراف المعنية، والتي تنتهجها مديرية التموين والتجارة الداخلية، من خلال دورها المجتمعي وتلبية لدعوة مديرية التضامن الاجتماعي، واستعراض مجهودات كل جهة حكومية للمساعدة في حل مشاكل الأسر البديلة.

وأضاف القلش أنه استعرض دور مديرية التموين والتجارة الداخلية في المُساهمة الفعالة في حل قضايا الأسر البديلة خلال رحلتهم في كفالة طفل يتيم، مشيدًا باهتمام الجهات الحكومية بالقضايا القطاعية المتداخلة، وقضايا الدعوة لكسب التأييد لحل المشاكل التي تُواجه مثل هذه القضايا، من خلال مُساعدة الجهات الحكومية المختصة كلا في مجاله.

وأشار إلى أنه تم المشاركة في ورشة عمل لطرح حلول للتحديات التي تُواجه الأسر البديلة في استخراج بطاقات تموين لهذه الفئة، ومدى تعاون مديرية تموين الإسكندرية في المُساعدة بهذه الإجراءات.

تابع مواقعنا