الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير السياحة: إعداد فيلم جديد عن الإجراءات الاحترازية في المطارات والفنادق والمتاحف

الدكتور خالد العناني
تقارير وتحقيقات
الدكتور خالد العناني
الإثنين 28/يونيو/2021 - 12:07 ص

شارك  الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار في الاجتماع الأسبوعي للجنة "خبراء الترويج السياحي"، وذلك لمُتابعة ومُناقشة عدد من الموضوعات المعروضة على اللجنة.

واستعرضت اللجنة، مستجدات الأعمال الخاصة بتصميم الموقع الإلكتروني لوزارة السياحة والآثار، بالإضافة إلى مُناقشة مُقترح إعداد كتالوج خاص بضوابط ومعايير رعاية الوزارة والهيئة للأحداث والفعاليات المُختلفة داخل مصر.

كما تناول الاجتماع مُناقشة إعداد فيلم جديد عن الإجراءات الاحترازية المُطبقّة في المطارات والفنادق والمتاحف والأماكن السياحية والأثرية المُختلفة في مصر، بالإضافة إلى بحث مُقترح إعداد أفلام قصيرة مُصورة، تستعرض آراء وشهادات السائحين الموجودين بالمقاصد السياحية المُختلفة عن تجربتهم السياحية المُمتعة في مصر.

وتطرق الاجتماع إلى مُناقشة خطة تنشيط السياحة الداخلية، وبحث الموقف التنفيذي الحالي للحملة الترويجية لمصر بالسوق العربي، والتي تم إطلاقها على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة في الأسبوع الأول من شهر مايو الماضي، والتي حققت نتائج إيجابية ملحوظة في مُحركات البحث عن السفر إلى مصر.

كما تم بحث مُقترح تنظيم فعالية سياحية كبرى في أحد المدن السياحية المصرية، لتسليط الضوء على المُقومات السياحية المُتنوعة للمقصد السياحي المصري، إلى جانب مُقترح الترويج السياحي للمحافظات المصرية في الأعياد القومية لها.

جدير بالذكر أن لجنة خبراء الترويج، شكّلها وزير السياحة والآثار، برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عضوية عدد من خبراء التسويق من داخل وخارج الوزارة والهيئة، وأساتذة الجامعات.

تابع مواقعنا