الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حاتم سبب غيرة سارة عبد الرحمن من منة شلبي في "ليه لأ؟! 2"

سارة عبد الرحمن
فن
سارة عبد الرحمن
الإثنين 28/يونيو/2021 - 10:54 ص

تحاول سارة عبد الرحمن دائمًا إظهار تفهم علاقة طليقها أحمد حاتم بندى، التي تلعب دورها منة شلبي، والتي دخلت حياتهما مؤخرًا، حيث تخشى من جدية علاقتهما، وهذه التطورات ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ؟!”، الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية.

سارة عبد الرحمن وأحمد حاتم

وخلال أحداث الحلقات الأخيرة لم تستطيع سارة عبد الرحمن من خلال شخصية رانيا أن تصمد طويلًا أمام فكرة ارتباط طليقها صلاح بغيرها، فبرغم ما أبدته من تفهم وتقبل للأمر في بداية انفصالهما، وبرغم ارتباطها هي الأخرى بغيره بعد الطلاق، إلا أنها بدأت تُظهر شعورها بالغيرة من علاقته الجديدة بندى، وربما يعود السبب في ذلك إلى شعورها بتميز هذه العلاقة واختلافها عن سابقاتها، لمدى جديتها، فهل ما زالت رانيا تحمل مشاعر تجاه صلاح الذي يلعب دوره أحمد حاتم؟.

سارة عبد الرحمن

سارة عبد الرحمن في السينما والدراما:

ويعتبر مسلسل مسلسل "سابع جار" 2018 هو أخر ظهور لسارة عبد الرحمن في الدراما التلفزيونية، من خلال شخصية هبة التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتركت بصمة لدى الجمهور، لكونها تمثل قطاعًا كبيرًا من الفتيات في عمر العشرينيات، لترصد صراع هذا الجيل مع الأجيال السابقة، وما يحمل من قضايا وهموم البحث عن الهوية.

حققت سارة ظهورها الأول أمام النجم أحمد حلمي في الفيلم الكوميدي 1000 مبروك، لتشارك بعدها في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، من بينها تحت السيطرة، لا تطفئ الشمس، وسواح.

تابع مواقعنا