السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بيعملولي أعمال عشان أمشي في طوعهم".. شيرين عبد الوهاب تكشف السبب وراء أزماتها المتتالية

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب
الإثنين 28/يونيو/2021 - 05:25 م

كثير من الفنانين يعلنون أنهم تعرضوا للسحر أو “الأعمال” التي تتسبب في تخريب حياتهم، وفي حوار للفنانة شيرين عبد الوهاب مع وفاء الكيلاني، أعلنت أنها تعرضت لهذا الأمر الذي أسفر عنه وجود مشكلات في حياتها.

وقالت شيرين، خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها “تخاريف” الذي عُرض عام 2019، إنها تعرضت للسحر في حياتها مما كان له تأثير سلبي، وتلك الأعمال من خلال أشخاص معينة كي يتحكموا في تصرفاتها.

وقالت شيرين عبد الوهاب: “بحس أني معمولي أعمال أني مامشيش غير تحت طوع ناس معينة وشربت حاجات كتير ولكن فيه واحدة في لبنان قالتلي ما دام بتعدي على بحر في الطائرة كل الأعمال بتبطل”.

شيرين عبد الوهاب والحسد

كما أشارت شيرين إلى أنها استعانت بالشيوخ من أجل معالجتها، قائلةً: “كنت بروح لشيخ يرئيني”، كما أضافت شيرين عبد الوهاب أنها دائمًا تعاني من الحسد في حياتها وينتج عنه ابتعادها عن الصلاة، قائلةً: “أنا لما بقول إني ملتزمة بالصلاة بتحسد والصلاة بالنسبة لي أكتر حاجة بتتحسد وفجأة بلاقيني بقطع”.

أحدث ما أثير حول شيرين عبد الوهاب

ومؤخرًا أثير حول الفنانة شيرين عبد الوهاب كثير من الجدل، بسبب تسريب تسجيل صوتي، لوالد زوجها الفنان حسام حبيب يكشف فيه أن حسام وضع خطة للاستيلاء على أموال زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مما أثار جدلًا كبيرًا حول علاقة الثنائي الأسرية.

تابع مواقعنا