الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حزب الوفد: عودة المفصولين مرهون بحكم قضائي نهائي

حزب الوفد
سياسة
حزب الوفد
الإثنين 28/يونيو/2021 - 05:54 م

رد فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، على ما تردد ببعض مواقع التواصل الاجتماعي من حصول عضوين سابقين بالوفد سبق فصلهما بتاريخ 9 فبراير 2021، على حكم بعودتهما إلى عضوية الحزب.

وأوضح بدراوي، أنه من المسلمات القانونية أن الأحكام واجبة النفاذ هي النهائية، ولما كان الحكم المشار إليه ابتدائيًا فإنه لا صحة لما يردده البعض من قابليته للتنفيذ وعودة المفصولين قبل صدور حكم نهائي.

وفي وقت سابق كان  المستشار بهاء الدين رئيس حزب الوفد، قد قرر أيضًا، فصل 10 من أعضاء الحزب فصلًا نهائيًا، بسبب الاشتراك فيما أكد أنه مؤامرة كانت تحاك ضد الحزب.

وتضمنت قائمة المفصولين: الدكتور ياسر الهضيبي، وطارق سباق، ومحمد عبده، ومحمد عبد العليم داوود، ونبيل عبد الله، وحمدان الخليلي، وحاتم رسلان، ومحمد حلمي سويلم، وحسين منصور، إضافة إلى فصل محمد مجدي فرحات الشهير بأرنب عضو بالحزب، والتقدم ببلاغ للنيابة ضده للتحقيق معه في هذه الوقائع وهي التخابر مع قنوات أجنبية.

واتهم أبو شقة نائب رئيس الحزب الدكتور ياسر الهضيبي، بمحاولة الاستيلاء على منصب السكرتير العام للحزب، ثم السيطرة على اللجان وأخونتها، والانحراف بالوفد من حزب ديمقراطي وطني إلى خنجر في ظهر الدولة.

تابع مواقعنا