الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين يكشف موعد عرض "حكاية قرار حرر مصر من احتلال الإخوان" (فيديو)

آسر ياسين
فن
آسر ياسين
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 08:51 ص

أعلن الفنان آسر ياسين عن موعد عرض الفيلم الوثائقي "حكاية قرار حرر مصر من احتلال الإخوان تزامنًا مع الذكرى الـ 8 لثورة 30 يونيو، وسوف يذاع على قناة (cbc).

ونشر آسر البرومو الدعائي للفيلم التسجيلي عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "30 يونيو.. حكاية قرار حرر مصر من احتلال الإخوان.. يذاع الأربعاء الساعة 10 مساءً".

وظهر آسر في الفيديو وهو يتحدث مع عدد من الشخصيات، منهم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، والكاتب عيسي إبراهيم، تزامنًا بالذكرى الـ 8 لثورة 30 يونيو.

الفيلم الوثائقي "حكاية قرار حرر مصر من احتلال الإخوان"، تدور أحداثه حول الفترة التي حكم فيها الإخوان مصر، والتي ساد فيها الدمار، حيث قرر الشعب المصري التخلص من كل هذا، والدفاع عن نفسه في ثورة 30 يونيو، واسقاط حكم الإخوان.

 

ويذكر أن أخر أعمال آسر ياسين المسلسل الإذاعي الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي “الـ Big Million” مع الفنانة نيلي كريم، وليلى عز العرب، وكان يُذاع على محطة راديو إنرجي 92.1.

 

المسلسل تأليف تامر حبيب، وتخرجه الإعلامية زهرة رامي في تجربتها الأولى، وتدور أحداثه حول آدم منجي شاب مستهتر يقرر عمه حرمانه من الميراث وتوقف إمداده المادي ويشترط عليه الزواج قبل أن يرث أمواله.

تابع مواقعنا