رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد سامي يعالج أخطاء لاعبي سموحة قبل مواجهة الأهلي في الدوري

أحمد سامي
رياضة
أحمد سامي
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 02:21 م

يواصل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة، تدريباته على ملعب النادي، تحت القيادة الفنية لأحمد سامي، وذلك استعدادًا لمباراة الأهلي ضمن مُنافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يطمح "الموج الأرزق" إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد، وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة من أجل تثبيت أقدامه في المربع الذهبي بقوة، والمنافسة على تحقيق المركز الثالث هذا الموسم للعودة بالفريق إلى المشاركة في البطولات الإفريقية من جديد.

وحرص المدير الفني لسموحه، على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه خلال الأيام الماضية، لشرح الأخطاء التي وقعّوا فيها خلال مباراة الإسماعيلي، وتسببت في خسارة 3 نقاط غالية، كما عمل على تحفيز لاعبيه ورفع مُعدل اللياقة الذهنية والفنية، قبل مواجهة الدراويش خصوصًا في ظل قُوة المنافسة على المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

وحث سامي، لاعبيه على ضرورة استعادة روح اللعب الجماعي التي يُطبقها الفريق منذ الموسم الماضي، وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقًا لظروفها بما يخدم الفريق، وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.

وجدد المدير الفني، تحذيره إلى لاعبيه من الوقوع فريسة للغرور قبل مُواجهة اللأهلي، خاصة بعد الأداء العالي في المواجهة الماضية أمام المارد الأحمر، والتي انتهت بفوز "الموج الأرزق" بهدفين مقابل هدف في مباراة الدور الأول.

وطلب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز في التدريبات، خاصة أن الباب مفتوح أمام إجراء تغييرات في التشكلية الأساسية التي سيخوض بها مباراة الأهلي القادمة في ظل تراجع مُستوى بعض العناصر الأساسية خلال المباريات الماضية.

وكان رئيس سموحة، قد قرر تجميد مُستحقات اللاعبين، وتغريم المشاركين في مباراة الإسماعيلي 50 ألف جنيه، بعد مُوافقة المدير الفني عقب الهزيمة في اللقاء.