الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة المنوفية: مكافأة للعاملين بحد أدنى 700 جنيه بمناسبة عيد الأضحى

رئيس جامعة المنوفية
محافظات
رئيس جامعة المنوفية
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 04:15 م

عقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، جلسة اليوم، عن شهر يونيو 2021، بحضور أعضاء المجلس.

واستهل الجلسة بتقديم خالص التهنئة باسم جميع منسوبى جامعة المنوفية للرئيس عبد الفتاح السيسي ولجموع الشعب المصرى؛ بمناسبة الذكرى السنوية لثورة الثلاثين من يونيو.
 وتابع رئيس جامعة المنوفية الجلسة، سير امتحانات الفصل الدراسي الثانى بكليات الجامعة ومدى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة؛ للحماية من فيروس كورونا والحفاظ على سلامة جميع القائمين على أعمال الامتحانات.

وتابع رئيس الجامعة الجلسة بإحاطة الأعضاء بأهم فعاليات وأنشطة الشهر وتقديم التهنئة لكليات التربية، التمريض، الطب، لحصولهم علي المراكز الثلاث الأولي في مسابقة التميز البيئي للتيرم الثاني، ولكلية التربية الرياضية لفوزها بالمركز الأول في مسابقة العروض الرياضية، ولقسم الأمراض العصبية والنفسية بمستشفيات جامعة المنوفية لفوزه بالجائزة البلاتينية في جودة الرعاية الطبية المقدمة في مجال إدارة وعلاج مصابي السكتة الدماغية من المنظمة العالمية للسكتة الدماغية.
 وأشار “مبارك” إلى بدء عمل الفرق المتنقلة لتلقى لقاح كورونا بمبنى مركز المعلومات بالإدارة العامة للجامعة والذى تم تجهيزه بالتعاون مع وزارة الصحة لتطعيم أبناء الجامعة، واستمرار العمل بها لتوفير التطعيمات لجميع المتقدمين من أبناء الجامعة لأخذ اللقاح.

ووافق رئيس الجامعة على صرف مكافأة لجميع العاملين بالجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدرها شهر ونصف من الراتب الأساسى بحد أدنى 700 جنيه.
 وخلال الجلسة، تم عرض تقرير عن أنشطة المستشفيات الجامعية خلال الفترة الماضية، وبيان بأعداد المترددين على مختلف التخصصات والعيادات الخارجية، وتقرير عن حالات العزل.

قيادات جامعة المنوفية
تابع مواقعنا