الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة المنوفية تستقبل 380 ألف مريض داخل مستشفياتها خلال عام

رئيس جامعة المنوفية
محافظات
رئيس جامعة المنوفية
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 06:47 م

استعرض الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، تقرير عن أعداد الحالات المترددة على مستشفيات جامعة المنوفية خلال العام المالي 2020/2021، حيث بلغ عدد المترددين على الاستقبال 133 ألفًا و13 حالة، و245 ألفا و272 حالة على العيادات الخارجية، فيما بلغ عدد العمليات الجراحية التي تم إجراؤها 18087 حالة، وإحصائية بأعداد المترددين على الوحدات الخاصة التي تشمل القسطرة، الغسيل الكلوي، تفتيت الحصوات، المناظير، الحضانات، الجاما كاميرا.


وأشاد رئيس جامعة المنوفية بحجم العمل الذي يتم بالمستشفيات الجامعية، بمختلف التخصصات لتقديم خدمة طبية وعلاجية متكاملة للمرضى، ومدى التقدم الذى تشهده المستشفيات الجامعية، والسعي الدائم للمزيد من التطور سواء على صعيد التوسع في الإنشاءات أو إمداد مختلف الوحدات بأحدث الأجهزة الطبية، مؤكدًا دعمه الكامل للمستشفيات الجامعية لتقديم أفضل سبل الرعاية لجميع المترددين.

وعقد الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، جلسة اليوم، عن شهر يونيو 2021، بحضور أعضاء المجلس.

واستهل رئيس جامعة المنوفية الجلسة بتقديم خالص التهنئة باسم جميع منسوبي جامعة المنوفية للرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري؛ بمناسبة الذكرى السنوية لثورة الثلاثين من يونيو.

وتابع رئيس جامعة المنوفية الجلسة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة؛ للحماية من فيروس كورونا والحفاظ على سلامة جميع القائمين على أعمال الامتحانات.

تابع مواقعنا