الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة تُشيد بدور المصريين بالخارج في نجاح ثورة 30 يونيو

وزيرة الهجرة نبيلة
تقارير وتحقيقات
وزيرة الهجرة نبيلة مكرم
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 08:42 م

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، إن القيادة السياسية دائمًا تُرجع الفضل للشعب المصري، الذي تحدى وصبر وعمل بإيمان شديد كي يحتفل المصريون جميعًا بنجاحات وإنجازات الدولة المصرية.

وأضافت وزيرة الهجرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه مثلما نزل المصريون بالداخل وطلبوا من الجيش المساعدة، كان أيضًا صوت المصريين في الخارج لجيشهم دور من خلال الميادين وهم يهتفون: "المرة دي بجد مش حانسيبها لحد"، مُتابعة: “مصر ميتخافش عليها”.

ووجهت السفيرة نبيلة مكرم، التهنئة للجاليات المصرية في الخارج بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، مشددة على أن تلك الثورة تمثل عنوانًا لإرادة المصريين وإصرارهم على الحفاظ على هويتهم ونسيجهم الوطني الواحد.

وأكدت: "إننا جميعا نبذل قصارى الجهد والعطاء لصنع مستقبل أفضل لوطننا الغالي وتحقيق ما يصبو إليه أبناؤه.. وكل عام ومصر في أمن وسلام وازدهار".

كما احتفل عدد من المصريين بالخارج في عدة دول حول العالم، بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، بما تحققه القيادة السياسية وبدورهم يلمس المصريون بالخارج ما أصبحت عليه مصر من نمو وتقدم في هذه الفترة بعد سنوات واجهت فيها تحديات صعبة لا يقوى عليها سوى المصريون.

تابع مواقعنا