الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين السيد يشارك في مران الإسماعيلي.. وتزايد فرص مشاركته أمام الاتحاد السكندري

حسين السيد
رياضة
حسين السيد
الأربعاء 30/يونيو/2021 - 10:26 م

شارك حسين السيد “مارسيللو” ظهير أيسر الإسماعيلي، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري.

واقترب حسين السيد، ظهير أيسر الدراويش من المشاركة في المواجهة المرتقبة، حيث يسابق الجهاز الطبي الزمن من أجل اكتمال صفوف الفريق، حيث يطمح إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي في مواصلة سلسلة العروض المتميزة والنتائج الإيجابية، عقب الفوز الأخير الذي حققه الفريق أمام سموحة بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما الاحد الماضي على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض حسين السيد لإصابة قوية في الكاحل أبعدته عن صفوف الفريق خلال المواجهات الأخيرة، فيما خضع لبرنامجًا تأهيليًا مكثفًا تحت إشراف الجهاز الطبي للدراويش.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري، الاثنين المقبل، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، برصيد 35 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 9 مباريات، أحرز مهاجمو الدراويش 34 هدف، فيما استقبلت شباكه 31 هدفًا.

طلائع الجيش يكشف حقيقة الحصول على خدمات حسين السيد من بيراميدز (خاص)

حسين السيد يقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي

تابع مواقعنا