الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 حلول في حالة رحيل أليو ديانج عن الأهلي

أليو ديانج لاعب النادي
رياضة
أليو ديانج لاعب النادي الأهلي
الخميس 01/يوليو/2021 - 07:40 ص

تداولت وسائل الإعلام في الأونة الأخيرة، أخبار عديدة عن رحيل المالي أليو ديانج، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن النادي، والاتجاه نحو الاحتراف خارج مصر.


وظهر اللاعب المالي مع الفريق خلال الموسم الماضي والحالي، بمستوى مميز، حيث أنه سجل أرقاما مميزة، خلال المباريات التي يشارك فيها مع الفريق، كما أن اللاعب استطاع أن يحفر اسمه في قلوب جماهير النادي الأهلي، حيث لقبه عشاق القلعة الحمراء بـ" كانتي الغلابة"، نسبة إلى نجم خط وسط فريق تشيلسي، الفرنسي " نغولو كانتي".

 

ماذا قدم أليو ديانج مع الأهلي؟

 

لعب ديانج الموسم الماضي، مع الأهلي 73 مباراة، سجل فيها 3 أهداف، وصنع 7 أهداف، أما في هذا الموسم، فقد شارك ديانج في 35 مباراة، سجل فيها هدفا وحيدا، وصنع أربعة أهداف، آخرها هدف محمد شريف في شباك الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وحصد ديانج مع القلعة الحمراء، أربع بطولات في موسمه الأول، حيث فاز بالدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، والسوبر المصري.
كما شارك المالي مع الشياطين في كأس العالم للأندية 2020، وحقق الميدالية البرونزية، كما فاز بكأس السوبر الإفريقي 2021.


رحيل ديانج صداع في رأس موسيماني، وماهي الحلول؟

 

ويعد ديانج أحد أهم اللاعبىين في صفوف فريق النادي الأهلي، ورحيله عن الفريق سيؤثر بشكل كبير على قوة خط وسط الفريق.

البحث عن البديل

 

ومن الممكن أن يبحث مجلس إدارة النادي، عن صفقة تعوض غياب الدبابة المالية "ديانج"، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة

 

 

الأهلي بمن حضر

 

 يضم المارد الأحمر كوكبة كبيرة من اللاعبين المتميزين، ودائما ما يقال، الأهلي بمن حضر، ففي حالة عدم إبرام أي من الصفقات تعويضا لغياب ديانج، سيلجأ موسيماني إلى الاعتماد في خط الوسط، على الثلاثي عمرو السولية، وحمدي فتحي، والشاب أكرم توفيق، الذي يطور من أدائه بشكل ملحوظ مع الفريق، فمن الممكن أن يكون بديلا لديانج، في حالة رحيل الأخير عن الفريق، ويرجع ذلك للوقوة البدنية للاعب الشاب، والمجهود الكبير الذي يبذله اللاعب داخل الملعب 


حسم التجديد للنجم المالي

 

 وقد اتجه مجلس إدارة النادي الأهلي إلى التفاوض مع اللاعب، لتوقيع عقود التجديد، وعدم التفكير في الاحتراف في الوقت الحالي، والبقاء بالأهلي، من أجل حصد المزيد من البطولات، وتحقيق الأرقام القياسية مع المارد الأحمر "الحل الثالث".

 

6 عوامل ترجح كفة الأهلي أمام بيراميدز بالدوري

تاكيس جونياس: هدفي الفوز على الأهلي بملعبه.. ولا بد أن أتأقلم مع وضع بيراميدز

تابع مواقعنا