الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاكيس جونياس: هدفي الفوز على الأهلي بملعبه.. ولا بد أن أتأقلم مع وضع بيراميدز

بيراميدز
رياضة
بيراميدز
الخميس 01/يوليو/2021 - 12:13 ص

تحدث اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، عن المُواجهة المرتقبة أمام الأهلي بالدوري.

وقال جونياس، في تصريحات تلفزيونية: “نلعب ضد فريق كبير مثل الأهلي، لديها ظروف جيدة معنويًا وذهنيًا ونحترمهم كثيرًا، ولكننا سنذهب إلى ملعب الأهلي للفوز فقط”.

وأضاف المدير الفني لبيراميدز: "أعرف جميع اللاعبين والفرق والمدربين، فأنا هنا منذ ثلاث سنوات، وسبب كبير لوجودي في بيراميدز هو إمكانيات لاعبيه العالية، وتجهيز فريق في يومين لمُواجهة الأهلي شيء صعب، ولكنني لا أفضل الأعذار، وقبلت بالوضع، ولا بد أن أتأقلم عليه".

واختتم: "لن أمنح الكثير من الوعود، لأنني أُفضل أن يرى الجميع ما يُمكنني تحقيقه بالأفعال وليس الأقوال، عندما تمتلك فرصة لتدريب فريق مثل بيراميدز لا بد أن تستغلها، وأنا جاهز جسديًا ونفسيًا وذهنيًا لتلك التجربة، وتلك الفترة الجديدة من حياتي".

ويحل بيراميدز ضيفًا على نظيره الأهلي في التاسعة مساء الخميس، على ملعب استاد الأهلي we السلام، ضمن مُنافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال مباراتين، ولديه 8 مؤجلات، فيما يحتل بيراميدز المركز العاشر برصيد 34 نقطة، حققها الفريق من الفوز 8 مباريات، والتعادل في 10 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 4 مباريات، ولديه 5 مؤجلات.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز

تاكيس جونياس يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري

تابع مواقعنا