الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الإسكندرية تقرر تشريح جثمان شاب أتهمت أسرته مستشفي خاص بوفاته

الخميس 01/يوليو/2021 - 08:40 ص

قررت نيابة محرم بك بالإسكندرية، ندب أحد الأطباء الشرعيين لبيان أسباب الوفاة لشاب، اتهمت. أسرته أكد المستشفيات الخاصة بالإهمال الطبي معه، أثناء إجراء عملية جراحية وإعطائه دم فاسد تسبب في وفاته.

كما قررت النيابة  سرعة طلب تحريات المباحث، وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثمان عقب انتهاء الطبيب الشرعي.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من  قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من أسرة المجني عليه "حامد سلومة فرج الزعيري"، مقيم برأس الحكمة بمرسى مطروح، يتهم أطباء مستشفى خاص بالإهمال الطبي والتسبب في وفاته.


وبسؤال أسرة المذكور قررت أنه حضر من مطروح لأحد المستشفيات الخاصة بطريق الإسكندرية الدائري بمحرم بك لإجراء جراحة تغيير مفصل لرجله، ورفضوا أطباء المستشفى تبرعهم بالدم وأجبروهم على شراء دم من البنك الخاص بهم وأثناء الجراحة حدث نزيف وإغماء وتوفي المريض.

وحررت أسرة المتوفي  تحرير المحضر المحرر رقم 5653 لسنة2021 إداري محرم بك، وأخطرت النيابة التحقيقات.


وخلال التحقيقات أقرت أسرة المجني عليه أن أطباء المستشفى رفضوا تبرعهم بالدم وأجبروهم على شراء دم من البنك الخاص بهم وأثناء الجراحة حدث نزيف وإغماء وتوفي المريض، واتهمت الأسرة الشاب بالإهمال الطبي والتسبب في وفاته.

وبإستدعاء كل من الطبيب «أ.م» ومشرف التمريض «ب.ع» بالمستشفى المشار إليه إلى سراي النيابة، نفا في أقوالهما إعطاء المريض دم فاسد، مؤكدين أن الوفاة حدثت نتيجة تفاعل في نقل الدم، والذي أعتبروه جائز الحدوث.

تابع مواقعنا