رئيس التحرير
محمود المملوك

أكرم توفيق يحافظ على مركزه الجديد أمام بيراميدز في الدوري

أكرم توفيق
أكرم توفيق

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، استمرار الاعتماد على أكرم توفيق لاعب الفريق في مركز الظهير الأيمن، خلال لقاء بيراميدز الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز اليوم.

واعتمد بيتسو موسمياني، على أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، بدلًا من أحمد رمضان بيكهام الذي كان من المقرر أن يعوض غياب محمد هاني المصاب بعد تعرض بيكهام لإصابة مفاجئة، خلال مواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي، قبل أن يثبته في المركز ذاته بعد تعافي الأخير.

وعلى الرغم، من اكتمال الجاهزية الفنية لـ "بيكهام"، إلا أن موسيماني سيواصل اعتماده على أكرم توفيق في لقاء بيراميدز اليوم، خاصة في ظل المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في ذات مركز الظهير الأيمن خلال مواجهتي الأهلي أمام الترجي التونسي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي، نظيره بيراميدز، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس.

ويحتل الأهلي  المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، بعد تعادله الأخير أمام نظيره الزمالك، ومازال لديه 7 مباريات أخرى مؤجلة بالإضافة إلى لقاء بيراميدز.