السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قدم مهاجمو المنتخب الأولمبي قبل السفر لطوكيو؟

ياسر ريان
رياضة
ياسر ريان
الخميس 01/يوليو/2021 - 07:06 م

يستعد المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، المدير الفني، للسفر إلى العاصمة اليابانية طوكيو الشهر الجاري من أجل خوض غمار دورة الألعاب الأولمبية.

ويرغب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، في قيادة الفراعنة للحصول على ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ويغيب مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي، عن المشاركة مع المنتخب الأولمبي، بسبب رفض فريقه التركي الانضمام للمنتخب، وذلك لارتباطه بمباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا للدور التمهيدي.

لذلك قرر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، الاعتماد على أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا والمعار من الأهلي، الذي سجل 15 هدفًا هذا الموسم وتصدر هدافي الدوري، وسجل هدفين في مرمى جنوب إفريقيا وديًا ليصبح هو البديل الأول بالنسبة لغريب.

بينما أهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم شوقي غريب فى الأولمبياد هو قائد المنتخب رمضان صبحي الذي استطاع الظهور بشكل جيد هذا الموسم مع بيراميدز، وشارك في 31 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع ثلاثة أهداف.

بينما اللاعب الثالث هو ناصر ماهر، لاعب وسط الأهلي، الذي ابتعد عن المشاركة أساسيًا مع الفريق الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ولكنه يُعد أحد قادة المنتخب الأولمبي الذي يعتمد عليه شوقي غريب.

شوقي غريب في حيرة بسبب رفض "كاف" تقديم مباراة الأهلي

تابع مواقعنا