رئيس التحرير
محمود المملوك

نصيحة من حورية فرغلي للمتنافسات على لقب ملكة جمال مصر 2021 (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

وجهّت النجمة حورية فرغلي نصائح للمتنافسات بمسابقة ملكة جمال مصر 2021، في أول يوم لاختبارات الأداء، وطالبتهن بأن يثقن في أنفسهن، فهي تعلم تمامًا بأنهن يرهبن الموقف، لكن في نهاية الحال سوف يتم اختيار واحدة فقط منهن.

ونشرت حورية فرغلي فيديو على "إنستجرام"، قالت فيه: "بداية أول يوم كاستينج لميس إيجيبت.. يوجد الكثير من التوتر والخوف، وبصفتي عضو لجنة تحكيم أدعم المُتسابقات، وألف مبروك مُقدمًا للمتسابقة التي تفوز باللقب". 

وبدأت حورية فرغلي، اليوم الجمعة، اختيار المُتنافسات للمسابقة ومعها في لجنة التحكيم دكتور أمال رزق، والفنان فراس سعيد، والمذيعة نانسي مجدي، ومصمم الأزياء بهيج حسين، ونسمة عطا الله ملكة جمال مصر 2020.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة حورية فرغلي للعودة إلى جمهورها مرة أخرى، بعد غياب سنوات بسبب تعرضها لوعكة صحية وإجراء عمليات جراحية في أنفها، وذلك من خلال السينما والدراما الفترة المقبلة.

ولدى حورية مشروع فيلم بعنوان "براءة ريا وسكينة” يشارك في بطولته أيضًا وفاء عامر، منة فضالي، أحمد عبد الله محمود، أشرف مصيلحي، شريف باهر، وياسر علي ماهر، ومن تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش، وتدور أحداثه حول محاولة إثبات براءة ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

يُشار إلى أن حورية فرغلي كانت قد تعرضت لوعكة صحية، إثر حادث تسبب لها في كسر بالأنف، وخضعت لمجموعة من العمليات الجراحية خلال الفترة الأخيرة في الولايات المتحدة حتى استعادت صحتها مرة أخرى.