الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حورية فرغلي تكشف سبب اختيارها في لجنة تحكيم Miss Egypt 2021

حورية فرغلي
فن
حورية فرغلي
السبت 19/يونيو/2021 - 07:29 م

عبرت الفنانة حورية فرغلي، عن سعادتها الشديدة باختيارها عضو لجنة تحكيم في مسابقة Miss Egypt 2021، والمقرر لها بداية شهر يوليو المُقبل.

وعن سبب اختيارها عضو لجنة تحكيم Miss Egypt 2021، قالت حورية في تصريحات لـ “القاهرة 24”، إن اختيارها جاء اعتمادًا على كونها ملكة جمال مصر 2002.

وسبق وأعلنت الفنانة حورية فرغلي، انضمامها كعضو لجنة تحكيم في مسابقة Miss Egypt 2021، وكتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “أتشرف بانضمامي كعضو لجنة تحكيم Miss Egypt 2021 انتظرونا أول الشهر المقبل”.

كما عبرت عن سعادتها بعودتها للشاشة مجددًا بعد غياب سنوات، من خلال مشاركتها في فيلم “براءة ريا وسكينه، ومسلسل ”أيام وبنعيشها".

وكشف تفاصيل تعاقدها على بطولة مسلسل “أيام وبنعيشها” الذي يشهد عودتها للدراما بعد آخر أعمالها “مملكة الغجر” عام 2019، وقالت لـ"القاهرة 24"، إن المنتج صادق الصباح هو من رشّحها للمشاركة في المسلسل، إذ إنها تعاقدت معه من قبل بعد مُشاركتها في مسلسل “ساحرة الجنوب”.

وأوضحت أنها أُعجبت بفكرة المسلسل بعد أن قرأت “السيناريو”، وسرعان ما وافقت عليه، خاصة أنه دور مُختلف عن ما قدّمته من قبل، مشيرة إلى النجمة شيري عادل سوف تُشاركها في بطولة المسلسل، ولم يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل حتى الآن.

وتعود حورية فرغلي للسينما أيضًا بعد آخر أعمالها في السينما فيلم “استدعاء ولي عمرو”، وذلك من خلال فيلم “براءة ريا وسكينة” مع وفاء عامر، ومجموعة من الفنانين منهم: منة فضالي، أحمد عبد الله محمود، أشرف مصلحي، شريف باهر، وياسر علي ماهر، ومن تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش.

تابع مواقعنا