الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارين بونوتشي موديل كليب "ثابت": لم أصدق نفسي بعد اختياري للمشاركة في الأغنية

كارين بونوتشي بطلة
فن
كارين بونوتشي بطلة كليب ثابت
السبت 03/يوليو/2021 - 04:49 ص

تحدثت الممثلة والموديل الإيطالي كارين بونوتشي عن تفاصيل تعاونها مع محمد رمضان في كليب "ثابت" الذي تم طرحه مؤخرا، وقالت إنها سعيدة بهذه التجربة التي تعد الأولى لها في مصر والوطن العربي، مشيرة إلى أن أول خطواتها الفنية في إيطاليا كانت من خلال برنامج مسابقات تليفزيوني عن إيجاد شريك الحياة، ووصلت إلى مرحلة متقدمة من المسابقة لكنها خسرت في النهاية.

وأضافت بونوتشي خلال حلولها ضيفة على "القاهرة 24" وقناة "كايرو لايف" أنها عملت موديل فترة ثم صورت بعض المشاهد في أعمال فنية، وأنها درست المسرح منذ نحو 9 سنوات وهو ما ساعدها كثيرا في أعمالها.

كارين بونوتشي موديل كليب ثابت

وأشارت كارين بونوتشي إلى إلى أنها عندما جاءت إلى مصر عملت في البداية في إدارة أحد المطاعم، وعلمت أن هناك اختبار أداء لإحدى أغنيات محمد رمضان، وعن طريق وكالة إعلانية تم ترشيحها للمشاركة في تجار الأداء، وسعدت للغاية بعد اختيارها موديل لكليب "ثابت" ولم تصدق نفسها في بداية الأمر.

كارين بونوتشي

وقالت بونوتشي إنها فوجئت بردود الأفعال التي جائتها عقب عرض كليب "ثابت" سواء في مصر أو إيطاليا، ففي بلادها هنئها الكثير من اصدقائها وأقاربها على هذه التجربة، أما في مصر فحقق الكليب انتشارها كبيرا لها.

تابع مواقعنا